منتديات أحلى بنــــــــــــــــــــــــــــات
معا يا بنات لحمل راية تحمل اسمنا نوقع فيها بحروف ذهبية بمواضيعنا ومشاركاتنا
نرحب بك بالورد والعطر فتفضلي ...............هلا وغلا


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}


شاطر | 
 

 آخر خبر قيل يوم 24/05/2010 على مراد مغني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فيض الخاطرة
مديرة
مديرة
avatar

الجنس : انثى سجلت يوم: : 30/08/2009
عمري : 22
الموقع : الجزائر
العمل/المهنة العمل/المهنة : تلميذة

خدمات المنتدى
بنات وبس: مرحبا حبايبي

مُساهمةموضوع: آخر خبر قيل يوم 24/05/2010 على مراد مغني   الثلاثاء مايو 25, 2010 3:46 am

مــراد مغني خــارج تشكيلة المونديال
تأكد رسميا مساء أمس الإثنين أن وسط ميدان “الخضر“ مراد مغني لن يشارك في نهائيات كأس العالم المقبلة، رغم مشاركته في آخر حصة تدريبية مساء أول أمس بـ “سيون“. مغني
حيث قرّر الطاقم الطبي بعد إجتماع ماراطوني جمعه بالمدرب الوطني رابح سعدان ورئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة إعفاء اللاعب من المشاركة في دورة جنوب إفريقيا، خاصة أن المجهودات التي بذلها مغني لم تجد نفعا رغم العلاج المكثف الذي خضع له منذ اشهر وإلى غاية وصوله إلى هنا بـ “كرانس مونتانا“.
اللاعب شعر بآلام بعد مشاركتـه في الحصة التدريبية يوم الأحد
وكان مراد مغني قد قرر أن يتخذ آخر خطوة قد تسمح له بالذهاب إلى نهائيات جنوب إفريقيا، وهي الإندماج مع المجموعة والمشاركة في الحصة التدريبية لنهار الأحد. لكن اللاعب شعر أثناء الحصة وبعدها بآلام جعلته يتحدث مطولا مع الطبيب شلبي في سهرة الأحد، أكد له خلالها أنه يشعر دائما بالآلام ولا يمكنه المواصلة على هذه الوتيرة.
إجتماع أولي عقده شلبي مع روراوة و سعدان سهرة الأحد
وكان الدكتور حكيم شلبي قد اجتمع بالمدرب الوطني و روراوة ليعلمهما سهرة الأحد بأن مغني عاودته الآلام وأن المغامرة به أصبحت غير مضمونة العواقب. ليتفق الثلاثي على عدم الإعلان على أي شيء إلى غاية أمسية الغد بعد أن يلتقوا من جديد. لكن الوجوه الثلاثة كان يظهر من ملامحها أن مغني فقد كل الحظوظ ليكون ضمن قائمة الـ 23 لاعبا التي ستشارك في دورة جنوب إفريقيا.
شلبي يطلب ملاقاة مغني و يلمح باستحالــة عودته إلى التدريبات
وعقب تحادثه مع سعدان ورئيس “الفاف“، طلب شلبي من مغني أن يتحدّث معه على انفراد ليفهمه بأن القرار الأخير بيد سعدان، إلا أنه من المستحسن له أن يغادر التربص من الآن لإجراء عملية جراحية على مستوى الركبة وإلا فإن مسيرته مهدّدة بالتوقف.
القرار النهائي صدر أمس و اللاعب كاد يذرف الدموع من شدّة التأثـر
بعد أخذ ورد بين أعضاء الطاقمين الفني والطبي، تم اتخاذ القرار النهائي في حوالي الساعة الثانية بعد الزوال، بأن مراد مغني لن يكون في قائمة المعنيين بكأس العالم. وتكفّل رئيس “الفاف“ وسعدان بإعلام اللاعب بهذا القرار الصعب. وإن تقبّل مغني القرار بالنظر إلى أنه كان منتظرا منذ مدة، إلا أن اللاعب كاد يذرف الدموع من شدة الثأثر وبقي مشدود البال لدقائق معدودة قبل أن يستسلم للأمر الواقع و يسلّم أمره لله. ليلتحق بغرفته ويكون قد اتصل بذويه لإعلامهم بالأمر .
مغني كان يعلم أن مشاركته في المونديال مستحيلـة
مغني الذي تمنّى الجميع أن لا يغيب عن عرس المونديال كان يعلم أن نسبة مشاركته ضئيلة. وباقتراب الموعد كان الطاقم الطبي في سباق ضد الساعة لإعادة اللاعب للميادين دون جدوى، لأن إصابته تعقّدت وأصبحت حتى الحقن لا تنفع لإشراكه مع المجموعة.
الجزائر تفقد فنانـا فـي كأس العالـم
ورغم أن البعض هلّل لعودة مغني، خاصة بعد مشاركته أول أمس في الحصة التدريبية لـ “الخضر“ في ملعب “سيون“ ومشاركته في كل أطوار المباراة التطبيقية، إلا أن ما لم يكن يعلمه الكثير هو أن مغني أراد أن يجرّب حظه في آخر فرصة للعودة دون جدوى، بعد أن شعر بالآلام. وبالتالي يتأكد أخيرا أن الجزائر فقدت فنانا كبيرا كسب قلوب الملايين من الجزائريين في ظرف قصير لن نشاهده أمام انجلترا رغم أن مغني كان يعوّل عليه الكثير.
مغني لا يزال شابـا وبإمكانه أن يلعب مونديالا آخر
ورغم أن التعامل مع هذه القضية لم يكن في محله من طرف المسؤولين الذين ظلوا يبعثون الأمل في نفس مغني وكذلك الجمهور الجزائري الذي سيصاب بإحباط شديد بعد هذا القرار، إلا أن مغني لا يزال شابا وسيمكنه أن يلعب نهائيات كأس العالم في 2014 بشرط أن يعرف كيف يعالج إصابته جيدا للعودة بقوة للميادين.
سعدان قد يستدعي لاعبـا أخر و يُبعد مدافعـا
وبعد قرار إبعاد مراد مغني من القائمة، سيبقى أمام سعدان قرار آخر باختيار ثلاثة حراس للمشاركة في المونديال، في حين أن الحارس الرابع سيحزم أمتعته. وقد لا يكون هذا الحارس الوحيد، بما أن سعدان يفكر في تدعيم خط الوسط بلاعب آخر قد يكون الشاذلي عمري على أن يستغني سعدان عن مدافع لتصبح القائمة 23 لاعبا.
اللاعبون في قمّــة التأثر والجميع واســاه
ولم تكن الأجواء أمس في فندق “الخضر“ عادية تماما بعد أن انتشر خبر استبعاد مغني من قائمة الـ23 لاعبا. إذ كانت كل الوجوه متأثرة أثناء وجبة العشاء، قبل أن يقوم كل اللاعبين بمواساة مغني، الذي، وإن حاول الظهور بصفة طبيعية عندما قال له الجميع “ما حدث ليس نهاية العالم و ستعود بقوة“، إلا أنه كان متأثرا جدا ولم يكن يجد الكلمات المعبّرة عن عدم مشاركته في المونديال.
----------------------------
زياني : “ لا أدري ما أقول، لكنني متأكد أن مغني سيعود بقــوة في المستقبـل”
مباشرة بعد أن علم اللاعبون بقرار إبعاد مراد مغني من التعداد المعني بنهائيات كأس العالم، صرح لنا كريم زياني قائلا : “بصراحة لا أدري ما أقول. فنحن جميعا كنا نتمنّى أن يكون معنا في المونديال، خاصة أنه تعب كثيرا وظل يصارع حتى يكون جاهزا. لكن المكتوب أراد غير ذلك. على كل حال، أنا متأكد أن مغني سيعود بقوة في المستقبل إن شاء الله لأنه لاعب من الطراز العالي، ونتمنى له أن يعود بسرعة للميادين لن المنتخب الجزائري بحاجة إليه “.
صايفي :” هذا قضاء اللّه ونحن جميعا متضامنون معه”
رفيق صايفي كان من المقربين من مغني وكان هو الآخر متأثر جدا بهذا القرار وقال :” كل لاعب يجب أن يضع نفسه مكان مراد ليتأكد أن الشعور الذي ينتابه حاليا صعب للغاية. أنا مثل بقية زملائي سأعمل على مساندته في هذه المرحلة الصعبة، وأظن أن مغني سيتجاوزها لأننا نحن كذلك متضامنون معه في ما يحدث له. نتمنى أن يعود بسرعة للميادين لأن المستقبل أمامه وعليه أن يسيّر هذه المرحلة بثبات لأن الأمر يتعلق بقضاء الله و قدره”.
يبدة: “لا أتصوّر أن ألعب المونديال دون مغني”
بتأثر شديد أعرب وسط ميدان “الخضر“ حسان يبدة عن أسفه لقرار إبعاد مغني من قائمة اللاعبين الذين سيسافرون إلى المونديال، حيث قال اللاعب الذي توّج بكأس العالم لأقل من 17 سنة: “لا أتصوّر أن ألعب المونديال دون مغني الذي قاسمته عدة أمور وأفراح، و لكن هذا هو المكتوب ولا يمكننا فعل أي شيء، ولكني أعرف أنه يملك شخصية قوية وسيعود بقوة بعدما يعالج إصابته، وسنلعب بكل قوة كأس العالم لنفرحه”.
عبدون: “هذا الخبر محزن لكل اللاعبين ”
وفي هذا السياق، قال عبدون بشأن إبعاد زميله مراد مغني: “لقد نزل الخبر مثل الصاعقة وكان محزنا لمغني ولكل اللاعبين لأنه لاعب له وزنه في التشكيلة، لو كنت في مكانه لتأثرت... ولكن لو أخيّر بين كأس العالم ومشواري الكروي، فإن الاختيار سيكون واضحا”.
--------------------------------------
هذا ما صرح به لـ”الجزيرة الرياضية”
مغني: “أنا حزين لغيابي عن المونديال وسأكون بقلبي مع المنتخب”

سوف لن تكون مع الفريق الوطني في المونديال، فهل تم إبلاغك بالأمر؟
فعلا ، للأسف تم إبلاغي بالخبر اليوم (الحوار أجري أمس) وأكد لي الطاقم الفني بأنني سوف لن أكون في المونديال، وقد تحدثوا معي منذ قليل وأبلغوني بخبر أنني لن أتمكن من المشاركة مع زملائي في الأيام المقبلة.
الخبر أحزن الجميع، فكيف كان وقعه وأنت تستقبله؟
استقبلته كما يستقبل كل خبر سيء، لقد حزنت كثيرا لما أعلموني بأنني لن أتمكن من لعب المونديال بسبب الإصابة، خاصة أنني عقدت أمالا عريضة على المشاركة فيه لكن للأسف لن أتمكن من ذلك.
تبدو متأثرا من الخبر، أليس كذلك؟
أكيد، وكما قلت أنا حزين لأنني لن أتمكن من المشاركة في المونديال وتأثرت كثيرا لما تم إبلاغي بالقرار، لكن ليس بيدي حيلة لأنني لم أدخر أدنى جهد حتى أجهز لمشاركة زملائي، وقمت بكل المحاولات في الأيام الماضية ولطالما احتفظت بالأمل في المشاركة، لكن للأسف لم أتمكن من ذلك.
ربما سيكون عليك إجراء عملية جراحية، أليس كذلك؟
هذا ما سأقوم به، علي الخضوع لعملية جراحية ولا مفر من ذلك لأنه كان علي من الأول إجراء عملية جراحية حتى أتمكن من اللعب والآن بات من المؤكد أن أخضع لعملية جراحية تحسبا للمواعيد المقبلة، وقد حاولت تفاديها في الأيام الماضية وقمت بجميع المحاولات لكن ذلك لم ينفع والنتيجة في كل مرة سلبية، علي إجراء العملية في الأيام المقبلة.
ما شعورك وأنت لن ترافق زملائك؟
مرة أخرى أقول لك إنني حزين لعدم مشاركتي في المونديال، فكما تعلم نحن في المنتخب نشكل أسرة واحدة وكنت أريد الحضور مع زملائي والمشاركة غير أنني لن أتمكن من الحضور جسديا في جنوب إفريقيا لكن سأكون بقلبي مع المنتخب وأشجعه وأتمنى له حظا موفقا.

وبعدها اجهش مغني بالبكاء

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لــــن ننساك يافنان يامـــــراد مغنــي
الله يشفيه ويشفي كل مرضى المسلمين

تحياتي
Aicha


أدخــل و لن تندم إضغـط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

غــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــائبة بسبب الدراسة ربي يوفقني ويملالي مواسمي الدراسية بالعشرينات ..ادعووووووولي

سابقا :إحساس الجزائر
::مشروع جنتي ::(ادخل الرابط)

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة النرجس
بنوتة جديدة
بنوتة جديدة
avatar

الجنس : انثى سجلت يوم: : 23/05/2010
العمل/المهنة العمل/المهنة : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: آخر خبر قيل يوم 24/05/2010 على مراد مغني   الثلاثاء مايو 25, 2010 3:54 am

خسارة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] والله مراد مغني لاعب ممتاز بحركاته الفنية وماينحيولوش البالو الا اذا طيحوه هاذا واش قدر ربي وان شاء الله يكون بديلوا كيفوا ولا خير منوا ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيض الخاطرة
مديرة
مديرة
avatar

الجنس : انثى سجلت يوم: : 30/08/2009
عمري : 22
الموقع : الجزائر
العمل/المهنة العمل/المهنة : تلميذة

خدمات المنتدى
بنات وبس: مرحبا حبايبي

مُساهمةموضوع: رد: آخر خبر قيل يوم 24/05/2010 على مراد مغني   الثلاثاء مايو 25, 2010 4:05 am

عسى ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم


هادا ماشاءه ربنا


أدخــل و لن تندم إضغـط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

غــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــائبة بسبب الدراسة ربي يوفقني ويملالي مواسمي الدراسية بالعشرينات ..ادعووووووولي

سابقا :إحساس الجزائر
::مشروع جنتي ::(ادخل الرابط)

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آخر خبر قيل يوم 24/05/2010 على مراد مغني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نتيجة الثانوية العامة 2010 هنا
» اكواد كول تون فودافون 2010
» كتالوج اوريفليم يوليو 2010
» جديد صور تامر حسني ومي عز الدين 2010
» CAPES 2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أحلى بنــــــــــــــــــــــــــــات :: عالم الرياضة :: الأفرقة والنوادي العالمية-
انتقل الى: